بالتعاون مع مجموعة التجارة والتجزئة الإلكترونية عملنا على هذا التقرير الذي يهدف إلى تتبع تأثير الجائحة على التجارة الإلكترونية من حيث التركيز على قطاع الأعمال وسلوك المستهلك الشرائي
سوق إعلانات المؤثرين
دراسة تسعى إلى تلبية الاحتياجات البحثية لسوق إعلانات المؤثرين ولتحليل السوق وفهم توجهاته لتساهم في زيادة الثقة في هذا السوق ورفع مستوى المهنية والشفافية
رواد الأعمال وصناديق الاستثمار
بالتعاون مع RTF عملنا على فهم تأثير فايروس كورونا على بيئة الأعمال عبر صناديق الأستثمار ورواد الأعمال وشعورهم حيال استثمارات صناديق الاستثمار المستقبلية والأثر الناجم عن الازمة الصحية على الاقتصاد السعودي
عادات السعوديين في العيد
دراسة بحثية تتناول الجانب الثقافي والسلوكي لممارسات السعوديين في العيد واعتمدت في منهجية الدراسة على البحث الكمّي من خلال المقابلات وجهًا لوجه والبحث الثانوي في المصادر المفتوحة والموثوقة
قياس أثر تجربة التوظيف خلال جائحة كورونا
عملنا في هذا التقرير على قياس تجربة التوظيف خلال فترة جائحة كورونا وما مدى تأثر مسار التوظيف واستقطاب المواهب